• Elite Team

السفير رامي العطار يقدم ٣٠ ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك



بادر السفير رامي العطار سفير فوق العادة لدى IIMSAM بالإسهام بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في توفير عدد كبير من السلال الغذائية المتكاملة، تشمل الاحتياجات الأساسية لصنع نحو ٣٠ ألف وجبة يستفيد منها ما يقارب ٤٥٠٠ مواطن لبناني كانطلاقة لحملة (معاً) الرمضانية في ظل أزمة COVID-19 العالمية.



البيان الذي أدلى به السفير العطار:


توزيع هذه الوجبات الأساسية مبادرة مستمرة كحملة مدمجة حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، وسنوزع ابتداء من اليوم الثامن من مايو الموجة الأولى من وجبات الثلاثين ألف التي تم تحضيرها لتوزيعها في لبنان على السكان المحتاجين وغيرهم.


يمنحنا شهر رمضان المبارك فرصة للتأمل في حياتنا والحاجة لمساعدة الآخرين الذين ليسوا محظوظين كما نحن.


لقد أظهرت لنا جائحة COVID-19 أن الحياة هشة وأننا لسنا أقوياء كما نعتقد. لقد خذلنا الوباء جميعنا بطريقة عميقة إلى الأبد. يجب أن نقف معا ضد COVID-19.


نحن جميعا بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا لمساعدة المحتاجين تحت مظلة IIMSAM. أود أن أشكر "التكتل" لمختلف الكيانات والأفراد الذين أتاحوا تنفيذ هذا النشاط الإنساني الخارجي الذي سيساعد ما يقرب من 4500 شخص محتاج في لبنان.


سنقوم بتحديث عملية التوزيع خلال هذا الجزء الأخير من شهر مايو مع اكتمال شهر رمضان المبارك.


كنت أود أن أكون مع الفريق في لبنان خلال فترة التوزيع هذه. و لكن للأسف أنا غير قادر على السفر بسبب قيود سفر COVID-19.


بيان صادر عن أمين عام IIMSAM ريميجيو مارادونا:


لقد قام السفير رامي العطار بمبادرة نبيلة لدعم الجهود في المعركة ضد COVID-19 ، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.


كان السفير العطار أول من بدأ نشاطًا إنسانيًا في قتال Covid-19 في 22 مارس 2020. ووزع 2000 قناع وقفازات على المجتمع المدني والهيئات الخيرية في دبي. كما كان "الوحيد الحارس" في توزيع بعض هذه العناصر على الأفراد على الطريق الذين يحتاجون إلى أقنعة وقفازات. خالص امتناني للسفير العطار على هذه المهمة الأخيرة في وطنه.



© 2020 by Elite News. All rights reserved.